طلب عرض سعر

خدمات المواقع الالكترونية

تعتبر شركة ويبتازيا أحد أفضل شركات التسويق الإلكتروني في مصر حيث يوجد فريق من المتخصصين في خدمات المواقع الالكترونية مثل تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية ومواقع التجارة الالكترونية وكتابة محتوى الموقع الالكتروني لتحسين نتائج ظهورك في محرك البحث، ويقوم الفريق بضمان وجودك على الانترنت بأفضل شكل وأداء لتسهيل عملية وصولك إلى العملاء المحتملين مما يساعد على انتشار علامتك التجارية وزيادة مبيعاتك.

خدمات المواقع الالكترونية

خدمات تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية

يعتبر التواجد الإلكتروني على الإنترنت من أهم الخطوات التي يجب عليك اتخاذها للوصول إلى أكبر عدد من العملاء، حيث أن الموقع الالكتروني هو الواجهة الأبرز والأهم لنشاطك التجاري وأول ما يختبره العميل في نشاطك التجاري أو الخدمي لتحديد هل سيقوم بإتمام عملية الشراء أو التعاقد أم سوف يتراجع،
لذلك من الضروري عند تصميم الموقع الإلكتروني أن يكون سهل التصفح وذا مظهر أنيق وجذاب ويعبر عن هوية علامتك التجارية، كما تظهر مميزات المواقع الالكترونية أيضاً في سهولة متابعتك لمقدار المخزون والوصول إلى عملائك الحاليين والمحتملين في أي وقت وأي مكان وبدون أي تكاليف،
وأصبح الآن من السهل التواجد بنشاطك على الانترنت من خلال التعاقد مع شركة ويبتازيا لبناء وتصميم المواقع الالكترونية لتقوم بإنشاء وبرمجة موقعك الالكتروني بالكامل لتحصل في النهاية على تواجد إلكتروني قوي يساعد على زيادة زيارات العملاء وانتشار نشاطك وزيادة مبيعاتك بالإضافة إلى تخطي المنافسين.

خدمات برمجة المتاجر الالكترونية

ويتميز المتجر الالكتروني بإعطائك إمكانية عرض منتجاتك على الانترنت بكل سهولة بالإضافة إلى وصول العميل إليها في اي وقت ومن أي مكان، حيث أن العملاء أصبحوا يميلون مؤخراً إلى شراء احتياجاتهم مباشرةً من على الانترنت دون الحاجة إلى بذل مجهود في النزول من بيوتهم والبحث عن المنتجات.

حيث أصبحت مساحة التواجد الأكبر للعملاء هي الانترنت والذي أدى إلى قيام العديد من المتاجر التقليدية إلى التسابق للتواجد بشكل قوي على الانترنت مما جعل تصميم المتاجر الالكترونية من خدمات المواقع الالكترونية الأكثر طلباً.

نتيجة توسع الأنشطة التجارية على الإنترنت أصبح أصحاب المشاريع يقومون بالبحث عن شركة تصميم متجر الكتروني لتمثيل نشاطهم التجاري على الانترنت وتسهيل عملية تنقل العميل بين صفحات المتجر وإتمام عملية الشراء، وتعتبر شركة ويبتازيا من أفضل شركات تصميم المتاجر الالكترونية في مصر، بالإضافة إلى تقديمها للعديد من الخدمات الأخرى مثل تحسين محرك البحث ليظهر متجرك في نتائج البحث وتقديم سعر تصميم متجر إلكتروني تنافسي مع أسعار تصميم المتاجر الالكترونية التي تقدمها الشركات الأخرى والخدمات والعروض المصاحبة للمتجر.

خدمات المواقع الالكترونية
خدمات المواقع الالكترونية

خدمات استضافة المواقع

تعتبر استضافة الموقع الالكتروني من أهم الخطوات التي يجب التركيز عليها أثناء تصميم موقعك حيث أنها تؤثر بشكل مباشر على أداء الموقع مما يتحكم في تجربة العميل، كما أن استضافة المواقع تساهم في نتائج ظهور الموقع في محركات البحث، حيث أن الأولوية للموقع ذا الجودة والسرعة الأعلى نظراً لتطور قدرة محركات البحث على قياس سرعة وأداء المواقع، لذلك من الضروري اختيار شركة استضافة مواقع تساعدك على التواجد على الانترنت وضمان عدم حدوث أخطاء أو أعطال في موقعك تؤثر على صورتك في ذهن العميل.

وتوفر لك شركة ويبتازيا أفضل باقات استضافة المواقع وضمان رفع موقعك على سيرفر استضافة قوي للحماية من تعرض الموقع لأي أعطال أو مشاكل تقنية، كما تقدم لك خدمة دعم فني 24/7.

وتضمن لك الشركة بأن موقعك يكون متاح لعملائك للتصفح عبرالإنترنت بنسبة 99.9% من الوقت. الخوادم المستخدمة سريعة ذات أداء قوى مما يرفع من سرعة تصفح وثبات الموقع.

خدمات حجز دومين وشراء نطاقات

في  Webtazia.com  نختار لك الدومين بعناية ليكون مناسب لمجال موقعك ,عملك أو إسم شركتك ويمكنك إختيار إسم النطاق برغبتك والبحث عنه عبر محرك البحث المقدم من شركتنا.

ونقدم لك خدمة إنشاء إسم بريد الكترونى مخصص للدومين الذى قمت بإختياره ولوحة تحكم متميزة للتحكم بخصائص الدومين بسهولة
ونقدم لك أفضل عروض أسعار للدومين الذى تم اختياره.

خدمات المواقع الالكترونية
خدمات المواقع الالكترونية

خدمات سيو المواقع ومحركات البحث SEO

شركتنا تتميز بوجود فريق من محترفي السيو SEO ونقوم بتقديم أفضل خدمات تهيئة المواقع لمحركات البحث لمساعدتك على الوصول بموقعك للصفحة الأولى في نتائج محركات البحث مثل جوجل وبينج وغيره من المحركات حيث نضمن لك الاحترافية وتحقيق أفضل النتائج.
سيو المواقع SEO هي من أكثر الطرق فعالية في الوصول للجمهور المستهدف بشكل فعال وتكلفة أقل، وأفضل عائد استثماري ROI.
خدمة تحسين محرك البحث أو سيو المواقع هي تحسين وتهيئة موقعك ليتناسب مع معايير محركات البحث مما يساعد على ظهورك في نتائج البحث الأولى، والذي بدوره يؤدي إلى زيادة زيارات موقعك ووصولك إلى عملاء أكثر مما يزيد من أرباحك.

خدمات كتابة محتوى المواقع والسوشيال ميديا

تعد كتابة المحتوى من أهم العناصر التي تساعد على تقوية وجودك الالكتروني على الانترنت، فإذا كنت تمتلك موقعًا إلكترونيًا وتريد جذب الزوار والمتابعين لموقعك الإلكتروني فأنت بحاجة إلى كتابة مقالات متخصصة على موقعك لتقدمها بشكل حصري ومتجدد للقارئ في كافة المجالات وهو ما ستجده في ويبتازيا كبرى شركات كتابة محتوى المواقع الالكترونية مع فريق محترف في كتابة محتوى يراعي كافة توجهات القراء ويحافظ على حالة الشغف لديهم لمتابعة موقعك الإلكتروني باستمرار وتحويلهم إلى زوار دائمين عن طريق إمدادهم بمعلومات ذات قيمة وفائدة واستخدام أكثر طرق العرض تشويقًا للقراء بالإضافة إلى الصور و المواد الفيلمية المتميزة التي تلفت انتباه الزوار تجاه موقعك ابتداءً وتحافظ على تواجده باستمرار.

أثناء كتابة المحتوى يتم تهيئته لمحركات البحث بشكل احترافي لا يؤثر على مضمون الكلام وجودته.

كتابة محتوى المواقع تساعد على زيادة زوار موقعك والإجابة عن جميع الأسئلة المتعلقة بمجال نشاطك، ويساعد محتوى السوشيال ميديا على التواصل بشكل مباشر مع عملائك وتسهيل عملية الشراء للعميل وجذب عملاء أكثر.

خدمات المواقع الالكترونية
خدمات المواقع الالكترونية

خدمة ترجمة محتوى المواقع والسوشيال ميديا

بعد أن تحول الإنترنت في السنوات الأخيرة إلى الطريق الأبرز للوصول للجمهور كنافذة أساسية لا غنى عنها للمواقع الهادفة للانتشار سواء لأغراض تجارية أو لتقديم محتوى معين، ومع تحول العالم لمدينة صغيرة ساد الاتجاه الاساسي لدى جميع المؤسسات والشركات الخدمية والربحية هو مخاطبة شرائح أكبر خارج نطاق الدولة والوصول للجمهور في جميع أنحاء العالم لتسويق منتجاتها استغلالا لتزايد حجم التعاملات الإلكترونية أو لمعرفة اهتمامات العملاء وحاجاتهم.

أحد أبرز مميزات تواجدك بنشاطك التجاري على الإنترنت هو سهولة وصولك إلى العملاء في أي وقت وأي مكان، لذلك أصبح من المهم عدم الاكتفاء بلغة واحدة لموقعك وظهور محتوى موقعك ومحتوى السوشيال ميديا الخاص بك لغة يستطيع أن يفهمها أكبر قدر من البشر، أصبح من السهل عليك الوصول إلى عملاء خارج الدولة المتواجد بها نشاطك، لذلك نقدم لك في ويبتازيا خدمة ترجمة المحتوى لتسطيع الوصول إلى أوسع دائرة من العملاء ومن أي مكان.

حيث يمكنك إطلاق نسخة مترجمة من موقعك الإلكتروني على أيدي مترجمين محترفين في ترجمة محتوى المواقع الإلكترونية.

هل انت جاهز للانطلاق مع ويبتازيا

هل انت جاهز للانطلاق؟

احصل على أفضل خدمة وعروض أسعار وأنظمة تقسيط من 3-6 شهور لفترة محدودة.
أخبرنا عن نوعية عملك وطبيعة نشاطك وسنقدم لك أفضل الخطط والأفكار للوصول لأفضل عائد على الاستثمار ROI بأقل تكلفة.

تصميم مواقع – تسويق الكتروني – كتابة وترجمة المحتوى الالكتروني – تصميم جرافيك وفوتوشوب – تصميم ومونتاج الفيديو.